أ.م.د.عزيز عباس ثجيل الهلالي

معاون العميد للشؤون الأدارية



*السيرة الذاتية:

*صلاحيات معاون العميد للشؤون الأدارية:

يضطلع المعاون الأداري بمهام مختلفة تتضمن:-

-تنسيق أعمال الموظفين الأداريين والفنيين في فروع الكلية كافة وفق متطلبات العمل وتوزيعهم على الوحدات او الشعب كل حسب أختصاصه بما يضمن مصلحة الكلية وأحتياجها.

-ضبط نظام ادارة الأفراد من الاداريين والفنيين من حيث الحضور، الاجازات، المهام، الأختصاصات.

-الحرص على اجابة الكتب الرسمية وانجاز ماهو مطلوب من قبل رئاسة الجامعة وفي الوقت المناسب.

-التوصية بترفيع منتسبي الكلية من الفنيين والاداريين.

-الموافقة على قبول التقارير الطبية والصادرة من داخل العراق وخارجه لمنتسبي الكلية ووفق الضوابط.

-اجراء التنقلات الضرورية في الملاك الأداري في الكلية وفق مقتضيات المصلحة العامة.

-التوقيع على اصدار الأوامر الخاصة بمنح الاجازات الأعتيادية والعطل الصيفية والمكافئات المقره قانونا لمن يحال على التقاعد من منتسبي الكلية.

-الموافقة والصرف على سلف الايفاد للتدريسيين والفنيين والاداريين لمنتسبي الكلية داخل العراق وللفترات المناسبة لأنجاز المهمة.

-الموافقة على منح التخصصات المهنية والهندسية وبدل العدوى والمخصصات الأخرى المقرره وفق القوانين والأنظمة والتعليمات.

-توجيه كتب الشكر والتقدير لمنتسبي الكلية من الفنيين والأداريين وعلى وفق احكام القوانين والأنظمة النافذة.

-منح اجازة الولادة والأمومه لمنتسبات الكلية كافة وحسب التعليمات النافذة.

-الأهتمام والاشراف على سلامة المباني الحكومية وادامتها وتوسعتها حسب مقتضيات العمل.

-رئاسة لجان انضباط الطلبة وتحقيق النظام داخل الكلية.

-الحرص على حضور اجتماعات مجلس الكلية، والاشتراك باللجان المختلفة تحقيقا للمصلحة العامة.

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search