“تعليمنا لن يتوقف” عنوان قمة انوكسرا الإفتراضية الذي شارك به تدريسي من جامعة ذي قار

 In ارشيف الاخبار, ارشيف النشاطات, الاخبار

شارك الدكتور ظافر عبد الله فرحان الغزي (دكتوراه بحوث سرطان) والتدريسي بكلية الطب/جامعة ذي قار بقمة انوكسيرا الإفتراضية لعام 2020 في دورتها الثانية لقطاع التعليم العالي في الشرق الاوسط بتاريخ 19/4/2020 والتي حملت عنوان “تعليمنا لن يتوقف” برعاية شركة كلاسيرا (Classera) العالمية الرائدة في نظام التعليم الألكتروني في الولايات المتحدة والشرق الاوسط.

وأوضح الغزي “أن نظام كلاسيرا هو نظام إلكتروني متكامل حيث يعد نقلة نوعية في أساليب التعليم الحديث، فهو يقدم خدمة تعليمية إلكترونية منظمة وعالية المستوى تواكب العصر مستفيدة من القفزات التكنولوجية المتسارعة، بتطوير التعليم التقليدي الى تعليم تفاعلي بأحدث الوسائل التقنية من حواسب ووسائط التعليم الاخرى والانترنت.

وأضاف” يهدف هذا النظام الى تجسير عملية التعليم بين المتعلم والأهل لتمكين الطالب من مراجعة دروسه وحل واجباته في أي وقت وأي مكان، مع إطلاع أولياء الامور ومتابعتهم لأبناءهم عن قرب وزيادة الوعي للتخلص من الأمية الألكترونية”.

مشيراُ الى ان “القمة ناقشت أمور كثيرة تخص إيجابيات وسلبيات التعليم  عن بعد سيما في ظل الظرف الصحي الراهن الذي يشهده العالم، ومدى إمكانية ان يكون بديلاً عن التعليم الحالي، في أروقة الجامعات مع ضعف الفعالية ومهارات الحاسوب وتعطل النظام بضعف شبكة الانترنت”.

289 عدد المشاهدات
Recommended Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search