السيد رئيس جامعة ذي قار يزور كلية الطب

 In ارشيف الاخبار, الاخبار

تفقد السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي هذا اليوم الأثنين الموافق ٢٠٢٠/١٢/٧ كلية الطب لمتابعة إنسيابية سير وإنتظام الدوام حضورياً وعبر منصات التعليم الألكتروني وكان في إستقباله السيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور حازم ريسان الخفاجي والسادة المعاونين.

وقال السيد رئيس الجامعة لدى زيارته قاعات ومختبرات الكلية إن انطلاق الدوام في هذه المرحلة يشكل تحدياً يقع على عاتق الجميع من إدارات وأساتذة وطلبة وإننا وبعد التوكل على الله نبدأ العام الدراسي بهمة تدريسيينا وعزيمة طلبتنا لنثبت ان التعليم لن يتوقف ، داعياً الجميع الى الألتزام بالدوام مع إتخاذ تدابير السلامة والعمل بروح الفريق الواحد الذي أساسه التعاون والتفاعل من اجل خلق مناخات تعليمية مناسبة.

واطلع السيد رئيس الجامعة خلال زيارته التفقدية على جداول المحاضرات وتواجد التدريسيين والطلبة والتقى مع عدد من الطلبة من خلال المنصات الألكترونية وهنئهم ببدأ العام الدراسي الجديد وأبلغهم تحيات معالي الوزير المحترم وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح وأكد سيادته على استغلال كل الفرص من أجل تطوير مهارات الطلبة ورفع مستوى الكفاءة من خلال التركيز على الجانب العملي والنظري مجتمعاً.

هذا وقد اعرب السيدان عميدا الكليتين الطب وطب الأسنان عن شكرهما للسيد رئيس الجامعة لإهتمامه بشؤون أبناءه الطلبة والحرص على مستقبلهم.

 

1٬257 عدد المشاهدات
Recommended Posts

Start typing and press Enter to search