Faculty of Medicine University of Thi-Qar

إجراء إمتحانات المرحلة السادسة في فرع الطب الباطني في كلية الطب جامعة ذي قار

بمشاركة أساتذة كلية الطب في فرع الطب الباطني أجريت امتحانات نهاية الكورس الاول في القاعات الدراسية في مستشفى الحسين التعليمي وسط مدينة الناصرية حيث أجريت الامتحانات النهائية للكورس الاول لطلبة المرحلة السادسة لگروب C الأستاذ الدكتور عدنان الطعان رئيس فرع الطب الباطني و د فائز خلف مقرر الفرع في الكلية اشاد بتفاني تدريسيي الفرع وبجهودهم المبذولة في إكمال المناهج التدريسية المقررة لطلبة المرحلة السادسة على المستويين في التعليم الإلكتروني والعملي ووفق الالتزام بالإجراءات الوقائية الصحية في ضل تفشي ڤايروس كورونا حفاظاً على سلامة الجميع.

549 عدد المشاهدات