بالتعاون مع كلية الطب/جامعة ذي قار جمعية أطباء الباطنية في ذي قار تقيم مؤتمرها السنوي الدولي الثاني

 In ارشيف الاخبار, ارشيف المؤتمرات, ارشيف النشاطات, الاخبار

 بحضور رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس وحضور عميد كلية الطب جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور وجدي جبار ماجد ومعاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ المساعد الدكتور علي عبد الباقي علي ومعاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور فائز خلف عبد المحسن شهدت قاعة المؤتمرات الكبرى في مستشفى الناصرية التعليمي انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لجمعية اطباء الباطنية في ذي قار للفترة من 12 – 14 / 10 / 2022 بمشاركة اطباء الباطنية في العراق. شارك في المؤتمر اكثر من خمسة وعشرون طبيب من خارج المحافظة حيث نوقشت العديد من البحوث العلمية الطبية المتخصصة في امراض الباطنية وامراض الجهاز الهضمي حيث كانت في رئاسة الجلسة الصباحية الاولى الاستاذة الدكتورة اميرة شبر استاذة الطب الباطني وكان في رئاسة الجلسة الصباحية الثانية استاذ الطب الباطني ورئيس جامعة البصرة الاستاذ الدكتور سعد شاهين. وكان في رئاسة الجلسة المسائية الاولى الاستاذ الدكتور صادق المحنة ورئاسة الجلسة المسائية الثانية الدكتور خضير هزبر الاسدي. كما اشاد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس بالجهود الاستثنائية التي بذلتها اللجنة العلمية والتحضيرية والتنظيمية للمؤتمر وعلى راسها استاذ الطب الباطني الدكتور عباس فاضل حليحل لربط عجلة الطب الباطني في ذي قار مع التخصصات الطبية المختلفة في العراق .

إستشاري الطب الباطني في ذي قار والتدريسي في كلية الطب/جامعة ذي قار الدكتور عباس فاضل حليحل الزيدي رئيس جمعية أطباء الباطنية منذ إنطلاق فعاليات المؤتمر أعلن نجاح المؤتمر بعد عرضه لفيديو يوضح أنشطة الجمعية على المستوى الدولي العربي والأوربي من خلال الملتقيات والمحاضرات العلمية الطبية الحديثة بشكل أكثر مما متوقع، من مشاركة نخبة كبيرة من الأطباء في المحافظة، كما أشاد رئيس الجمعية بجهود دائرة صحة ذي قار وعمادة كلية الطب  واللجان المنظمة للمؤتمر والشركات الراعية لإنجاح فعاليات المؤتمر.

حيث قدم رئيس جمعية أطباء الباطنية في ذي قار والتدريسي في فرع الطب الباطني/كلية الطب الدكتور عباس فاضل حليحل درع المؤتمر لعمادة الكلية لدورها الفعال في إنجاح المؤتمر متمثلة بالأستاذ الدكتور وجدي جبار ماجد عميد الكلية.

Recommended Posts

Start typing and press Enter to search